فضفضه
ارجو من زوارنا الكرام التسجيل في منتدي فضفضه



فضفضه موقع عربى متكامل
 
البوابةالرئيسيةدردشة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولطرائف فضفضه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمر - 8530
 
ابو حنفى - 5968
 
جنه - 5171
 
gana - 4139
 
نورا - 3362
 
renaad - 2830
 
ايناس - 2451
 
البحارمندي - 2113
 
نيرفين - 1964
 
Admin - 1785
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 110 بتاريخ الأحد 21 نوفمبر - 15:55
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 الفريق عنان ينفى ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين واحدث التعليقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنه
المشرفه العامه
المشرفه العامه


7
انثى عدد الرسائل : 5171
تاريخ الميلاد : 17/01/1977
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: الفريق عنان ينفى ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين واحدث التعليقات   السبت 8 أكتوبر - 19:18



نفى الفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة نائب رئيس المجلس العسكرى، ما نسب له من تصريحات كاذبة لم يقلها ووزعت فى منشور فى ميدان التحرير أمس، الجمعة، زعمت أنه قال فى 15 مارس الماضى لبعض شباب الثورة إن المجلس العسكرى رفض أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير.

وقال الفريق عنان - فى تصريح لبرنامج (منتهى الصراحة) بثته قناة "الحياة" الفضائية مساء اليوم "الجمعة" - إن ما نسب له فى هذه المنشورات عن سحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير، غير صحيح وعار تماما من الصحة، وأنه لم تصدر أصلا أوامر للمجلس العسكرى بإطلاق النار على المتظاهرين.

وكانت صحيفة "الأنباء" الكويتية فى عدد 15 مارس الماضى قد زعمت أن الفريق عنان قال خلال لقائه بمجموعة من شباب الثورة: "رفضنا أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير"، ورغم نفى هذه الأنباء فى حينه، فقد أعاد متظاهرون اليوم فى جمعة (عودوا إلى ثكناتكم) ترديد هذه التصريحات غير الصحيحة على لسان الفريق عنان فى منشور جرى توزيعه فى الميدان.

 
1

النداء الاخير للمجلس العسكري


بواسطة: شوشو قيصر
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:01

سرعة التدخل لحل مشكلة ادفو قبل يوم الحد بالكتير و الا ستتحملوا مسؤلية ما سيحدث امام الله و الوطن

2

!!!!!!


بواسطة: باسم
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:07

و ده العادي من المجلس السمكري
انشر يا سابع بقي


3

لاحول و لا قوة إلا بالله


بواسطة: حسن
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:08

الأن



4

رجل بمعني الكلمة من الطراز النادر


بواسطة: كرم عفيفي
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:09

كل الاحترام والتقدير لسيادة الفريق سامي عنان
قائد بحق
انضباط صراحه جأة
ياريت تبقي رئيس جمهورية مصر العربية
اقسم بالله لو هذا تم سينصلح حال البلد في 24 ساعه وانا متاكد من ذلك لاني عرفت فيك القدوة الحسنة
بارك الله فيك وفي اولادك
وعلي فكره انا مش في الجيش ولا بانافق انا باتكلم من قلبي
والله علي ما اقول شهيد


5

ربنا يوفقك ياسياده رئيس الاركان وسدد الله خطاكم


بواسطة: وليد
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:09

اعزائى الثوار لما لاتصدقون ان الثوره انتهت


6

Alexandria


بواسطة: abdallah
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:09

الاسكندرية | تحت وطأة إعتصام طلاب الاسكندرية أنباء عن استقالة هند حنفي رئيسة الجامعة و عميد كلية الهندسة و وكيله Smile

انشر يا سابع Very Happy


7

ينصر دينك يا عنان


بواسطة: نادر محب
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:12

الحمد للة - ظهر الحق وزهق الباطل
اكبر دليل على ان الشعب قد تم التغرير بة باخبار عارية تمام من الصحة
سلملى على الثورة


8

نعم للمجلس العسكري ... نعم لتمديد الفترة الانتقالية ... معم لحكم العسكر الوطنيين


بواسطة: جمال المصري
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:18

نعم للمجلس العسكري ... نعم لتمديد الفترة الانتقالية ... معم لحكم العسكر الوطنيين


9

ياجماعه هذا الكلام مظبوط وأنا قرأته فى جريده على الفيس بوك


بواسطة: قرفانه
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:19

فعلا عنان بيقول هذا الكلام ومكتوب ولو الجريده كتبت غلط كان مفروض كذب هذا الكلام من يومها ، كيف يكذبه بعد 7 شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


10

محاكمة مثيرى الفتن والاشاعات


بواسطة: عمار
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:20

نطاب من سيادة الفريق سامى عنان تقديم مثير الفتن والاشاعات للمحاكم العشكرية بصفتكم العشكرية ولانهم نسبو الى سيادتك كلام لم يقال نرجو معاملة هؤلاء المرتزقة ومواجهتهم بكل حزم وقوة وعدم التهاون معهم لانهم مئجورين من اجل خراب هذة البلد والوقيعة بين الجيش والشعب واعتقد انا القوات المسلحة المصرية خط احمر لكل من تسول لة نفسة بالعبس بهذا الوطن


11

احذروا احذروا


بواسطة: Karim
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:20

احذروا اللعب مع المجلس العسكري -فان للصبر حدود-ولاتعبثوا مع الجيش فهو يختلف عن الشرطة -وكفي


12

ثورة الخراب


بواسطة: احمد
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:22

ما حققته هذه الثوره الفاشلة هو خراب مصر ياريت تعيشوا الواقع بطلوا تعيشوا فى الوهم القوات المسلحة هم الابطال وحماة الوطن 80%من الشعب معاهم


13

كفايه بلبله


بواسطة: مصرى و افتخر
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:23

ادعو كل عاقل الا يطلق تصريحات فى الهواء . فهذه التصريحات من شانها ان تزيد الامور تعقيدا و بلبله . و البلد مش ناقصه اشاعات . عايزين الامور تهدا قليلا عشان البلد تقف على رجليها و نستكمل نجاح الثوره . و دعوا شهادة هؤلاء الرجال بينهم و بين ربهم و القضاء الذى نثق فى عدالته . انشر يا باشا


14

انا بحبك يا سيادة المشير سامي عنان...


بواسطة: امجد عطا
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:25

انت الرجل الذى رفض ضرب المتظاهرين فى التحرير بالطائرات بامر من حسنى مبارك...
اتمنى ان تكون الرئيس القادم يا نعم الرجال.......


15

انسان محترم جدا


بواسطة: ahmed samy
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:36

بارك الله فيك ياسيادة الفريق سامى


16

الثوار الحقيقيون يتوجهون بكل التحية والاعزاز للمجلس الاعلى للقوات المسلحة


بواسطة: انورعبداللطيف محام
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:42

ومن لم يرضى فهو الفوضوى وليس الثورى


17

عنان راجل شريف


بواسطة: ابراهيم
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:44

عنان راجل شريف


18

ملاحظه


بواسطة: عبد الرحمن
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:44

أنا ملاحظ تعليقات من نوعية ..مبارك رجل الحرب والسلام ......... ومبارك هوا اللى حمى مصر من الإرهاب (تهجيص يعنى ) بس اليومين دول مع المجلس العسكرى......بمعنى ....انا أرشح سيادة المشير ....المجلس حامى مصر......انا أؤيد طول الفتره الإنتقاليه..........انا بحبك ياسيادة المشير.................مرحبا بعودة رجال اللجنه الإلكترونيه


19

إلى " قرفانة " رقم 9


بواسطة: صـــافي الأول
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:44

هل صار الفيس بووك / Fake book مصدر موثوق.

الفيس بووك و ائتلاف الثورة كلاهما يريد خراب مصر.


20

المروجين معروفين


بواسطة: بيبرس
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:45

اللى بيرددو الكلام ده معروفين و متغاظين لسبب هما عارفينه كويس ، و نفسهم يقعدو على دكة الحكم لكن الأيام حاتكشف انهم أكبر خطر على مصر و مستقبلها.


21

لرقم7.ورقم 12


بواسطة: NAGY
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:55

كفايه كلام عن الثوره لان كلمكوا ده اليي بوظها لقبل الثوره نافع الذل والاهانه ولا بعد الثوره نافعه البلطجه والمصالح الشخصيه كده بايظه وكده بايظه علي الاقل عملنا حاجه بدل اقعدتكوا تبكوا علي الماضي (ورينا اتنتو هتعملوا ايه)


22

المجلس المحترم


بواسطة: الناظر
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:56

اذا كانت صدرت لهم اوامر بقتل المتظاهرين ولم ينفزوا فهذه تحسب لهم وليس عليه لانه اذا كانت صدرت هذه الاوامر ولم ينفزو ولاسمح الله فشلت الثوره الله هو العالم ماذا كان سيحدث لهم وان لم يكن تلقو اوامر فما سبب هذه البلبله فى التحرير اقول لهم جمعتكم فشلت ولو رحل الجيش الى ثكناته والله حتكون مجازر في الشارع المصرى الفاجر الذى لاتردعه اللى القوه . ومذا يضيركم من قانون الطوارء اذا كنتم تتبعون القانون كما يقول المثل الصعيدى والفلاح ميخفش من البرد غير العريان وكأنكم يا من تنادون بأنهاء الطواء عرايا وتخافون من البرد اختشو وخلو الانتخابات تعدى على خير نحن المواطنون عيلين هم الانتخابات وما سوف يحث بها من انفلات امنى ارحمونا لا رحمكم الله ولا ادخلكم جنته


23

مصر حرة


بواسطة: Egypt Lover
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 01:56

قدم اقتراحاتك لحل الأزمة المتفاقمة مع دول حوض النيل على Facebook على جروب:انقاذ نيل مصر saveegyptnile


24

ايها المجلس العسكري الموقر


بواسطة: من مصر
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 02:05

ايها المجلس العسكري الموقر نحن معكم في كل خطوة . نعم للمجلس العسكري والف لا لكل خاين وطامع في الحكم من الاحزاب والمنظمات العميلة للغرب.


25

بالعقل


بواسطة: أبو عبد الله
بتاريخ: السبت، 8 أكتوبر 2011 - 02:08

يعني لو فكرنا بالعقل شوية :
حسني مبارك وهو في آخر أيامه والبلد ولعت من اولها لآخرها لو واحد في مكانه هل ممكن يدي للجيش أمر بقتل المتظاهرين في التحرير ؟!
الجواب المنطقي ( لا ) لسببين :
الأول : إن قتل ولو بعض المتظاهرين بعد نزول الجيش كان واضح إنه مش هيحل المشكلة لأن الداخلية قامت بالواجب والدنيا ولعت أكتر
والثاني: إن حسني مبارك ميضمنش ولاء الجيش زي الشرطة ودي حاجه مش عايزة تفكير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح
نقيب
نقيب


3
انثى عدد الرسائل : 199
تاريخ الميلاد : 11/08/1991
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

بطاقة الشخصية
الشعراء:

مُساهمةموضوع: رد: الفريق عنان ينفى ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين واحدث التعليقات   الأحد 9 أكتوبر - 7:23

احذروا اللعب مع المجلس العسكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفريق عنان ينفى ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين واحدث التعليقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فضفضه :: منتدي نشره اخبار فضفضه :: اخبار اهرام جمهوريه-
انتقل الى: